التواصل مع مزود؟ المزود
Tonny Mr. Tonny
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-755-81475089 الالكتروني:2355560238@qq.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > سماعات بلوتوث
الخدمة عبر الإنترنت
Tonny
الآن الاتصال

سماعات بلوتوث

فئة المنتج من سماعات بلوتوث, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سماعات بلوتوث, سماعات أذن سيليكون الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من سماعة الأذن اللاسلكية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

ستقوم سماعات البلوتوث بتطبيق تقنية Bluetooth على سماعة الرأس اللايدوية ، بحيث يمكن للمستخدمين تجنب الأسلاك المزعجة والتحدث بسهولة بطرق مختلفة. مع سماعة بلوتوث t ، يمكنك كتابة البريد الإلكتروني أثناء التحدث على الهاتف ، يمكنك التحدث أثناء القيادة ، يمكنك الاتصال أثناء القيام بالأعمال المنزلية ، لا مزيد من الأسلاك المزعجة!

مزايا:

1: تتمتع سماعات البلوتوث بشكل عام بوقت انتظار حوالي 100 ساعة أو أكثر ، ووقت التحدث حوالي 5 ساعات أو أكثر. يمكنه تجنب مشكلة الشحن باستمرار ، وهو مناسب بشكل خاص للحمل.

2: استخدام سماعة بلوتوث "صحية" للغاية. الموجة الكهرومغناطيسية لسماعة البلوتوث أقل بكثير من تلك الموجودة في الهاتف المحمول. عندما تتحدث على الهاتف ، ما عليك سوى وضع الهاتف المحمول في حقيبتك أو في جيبك ، ووضع سماعة الرأس والتحدث بسهولة ، ولا تحتاج إلى رفع يدك. كما يمكن أن يقلل بشكل فعال من تأثير الموجات الكهرومغناطيسية على جسم الإنسان.

Bluetooth Headset

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Tonny Mr. Tonny
What can I do for you?
Chat Now
Contact Supplier

Shenzhen Linx Technology Co., Ltd.

HomeProductsBluetooth Headsets

Bluetooth Headsets

Product categories of Bluetooth Headsets, we are specialized manufacturers from China, Bluetooth Headsets, Silicone Earbuds suppliers/factory, wholesale high-quality products of Wireless Earbud R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

The Bluetooth Headsets are to apply Bluetooth technology to the hands-free headset, so that users can avoid the annoying wires and easily to talk in various ways. With Bluetooth headset, you can write EMAIL while talking on the phone, you can talk while driving, you can call while doing housework, no more annoying wires!

Advantages:

1: Bluetooth headsets generally has a standby time about 100 hours or more, talking time is about 5 hours or more . It can avoid the trouble of charging constantly, and it is especially convenient to carry.

2: Using Bluetooth headset is very "healthy". The electromagnetic wave of the Bluetooth headset is much lower than that of the mobile phone. When you talk on the phone, just put the mobile phone in your briefcase or in your pocket, put on the headset and talk easily, neither need to raise your hand. It can also effectively reduce the impact of electromagnetic waves on the human body.

Bluetooth Headset

New Products

Related Products List

Home

Product

Whatsapp

About Us

Inquiry